Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر أخلاقيات التسويق على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة من وجهة نظر زبائن المؤسسة الصحية الخاصة يحياوي رابح-بالطاهير-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عزيزي, نبيلة
dc.contributor.author بلدي, أميرة
dc.contributor.author بولعسل, سامية ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-03T08:27:54Z
dc.date.available 2021-02-03T08:27:54Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5492
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى معرفة مدى تأثير أخلاقيات التسويق على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية fr_FR
dc.subject المؤسسة الصحية الخاصة fr_FR
dc.title أثر أخلاقيات التسويق على الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة من وجهة نظر زبائن المؤسسة الصحية الخاصة يحياوي رابح-بالطاهير- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte