Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور المزيج الترويجي في تسويق الخدمات الجديدة [نص مطبوع] : دراسة مقارنة لعينة من عملاء الهاتف النقال(مؤسسة موبيليس-مؤسسة أوريدو) خدمة الجيل الثالث(3G)

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوطالب, خولة
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T08:48:08Z
dc.date.available 2021-02-03T08:48:08Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5503
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة لإبراز دور عناصر البمزيج الترويجي في تسويق الخدمات الجديدة،سيم في ظل المنافسة الحادة التي يشهدها قطاع إتصالات الهاتف النقال في الجزائر. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج الترويجي fr_FR
dc.subject الخدمات الجديدة fr_FR
dc.title دور المزيج الترويجي في تسويق الخدمات الجديدة [نص مطبوع] : دراسة مقارنة لعينة من عملاء الهاتف النقال(مؤسسة موبيليس-مؤسسة أوريدو) خدمة الجيل الثالث(3G) fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte