Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دراسة ميدانية على فئة الطلبة بجامعة جيجل :YOU TUBإتجاهات المستهلكين نحو الإعلانات عبر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومنة, كريمة
dc.contributor.author بوريدان, أسماء
dc.contributor.author بولحية, أعمر ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-03T09:07:43Z
dc.date.available 2021-02-03T09:07:43Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5511
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى قياس إتجاهات المستهلكين نحو الاعلانات عبر اليوتوب من خلال دراسة عينة من طلبة جامعة جيجل،و خلصت الدراسة بإتجاهات إيجابية نحو الإعلانات عبر اليوتوب. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان الإلكتروني fr_FR
dc.subject إتجاهات المستهلكين fr_FR
dc.title دراسة ميدانية على فئة الطلبة بجامعة جيجل :YOU TUBإتجاهات المستهلكين نحو الإعلانات عبر fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte