Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لعيساني, مريم |
|
dc.contributor.author |
ملواح, هدى ( مشرفة ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-03T09:17:49Z |
|
dc.date.available |
2021-02-03T09:17:49Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5517 |
|
dc.description.abstract |
تتناول هذه المذكرة موضوع دور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون من خلال ثلاث فصول وهي: هوية العلامة التجارية كدعامة لمكونات العلامة التجارية، هوية العلامة التجارية كمدخل لتحقيق ولاء الزبون، دراسة ميدانية لدور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون لمؤسسة موبيليس. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
العلامة التجارية |
fr_FR |
dc.title |
دور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون : دراسة ميدانية لطلبة متعاملي الهاتف النقال موبيليس بكلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée