Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون : دراسة ميدانية لطلبة متعاملي الهاتف النقال موبيليس بكلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعيساني, مريم
dc.contributor.author ملواح, هدى ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-03T09:17:49Z
dc.date.available 2021-02-03T09:17:49Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5517
dc.description.abstract تتناول هذه المذكرة موضوع دور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون من خلال ثلاث فصول وهي: هوية العلامة التجارية كدعامة لمكونات العلامة التجارية، هوية العلامة التجارية كمدخل لتحقيق ولاء الزبون، دراسة ميدانية لدور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون لمؤسسة موبيليس. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.title دور هوية العلامة التجارية في كسب ولاء الزبون : دراسة ميدانية لطلبة متعاملي الهاتف النقال موبيليس بكلية العلوم الإقتصادية والتجارية وعلوم التسيير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte