Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تقييم جودة الخدمات التأمينية وأثرها على رضا الزبائن : دراسة ميدانية للشركة الجزائرية للتأمين وإعادة اللتأمين وكالة جيجل 507

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن قديدح, كريمة
dc.contributor.author فرقاجي, مريم
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-07T08:22:18Z
dc.date.available 2021-02-07T08:22:18Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5566
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة هوتقييم جودة خدمات التأمين وأثرها على رضا الزبائن وقد خلصت الدرسة إلى مدى أهمية لإهتمام الشركات التأمينية بتنويع خدماتها وتحسينها وتطويرها، كل هذا في إطار تقديم خدمات ذات جودة وفي مستوى توقعات الزبائن وإشباع رغباتهم كضرورة حتمية لكسب رضاهم، وبالتالي ضمان إستمرارية تلك الشركات التأمينية والقدرة على المنافسة والتميز. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات التأمينية fr_FR
dc.title تقييم جودة الخدمات التأمينية وأثرها على رضا الزبائن : دراسة ميدانية للشركة الجزائرية للتأمين وإعادة اللتأمين وكالة جيجل 507 fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte