Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن قديدح, كريمة |
|
dc.contributor.author |
فرقاجي, مريم |
|
dc.contributor.author |
مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-07T08:22:18Z |
|
dc.date.available |
2021-02-07T08:22:18Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5566 |
|
dc.description.abstract |
الهدف من هذه الدراسة هوتقييم جودة خدمات التأمين وأثرها على رضا الزبائن وقد خلصت الدرسة إلى مدى أهمية لإهتمام الشركات التأمينية بتنويع خدماتها وتحسينها وتطويرها، كل هذا في إطار تقديم خدمات ذات جودة وفي مستوى توقعات الزبائن وإشباع رغباتهم كضرورة حتمية لكسب رضاهم، وبالتالي ضمان إستمرارية تلك الشركات التأمينية والقدرة على المنافسة والتميز. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات التأمينية |
fr_FR |
dc.title |
تقييم جودة الخدمات التأمينية وأثرها على رضا الزبائن : دراسة ميدانية للشركة الجزائرية للتأمين وإعادة اللتأمين وكالة جيجل 507 |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée