Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير التسويق الإجتماعي المؤسسي في دعم تغيير سلوك الزبون : دراسة ميدانية باتصالات الجزائر الوحدة العملية-جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يخلف, شمس الدين
dc.contributor.author الدراجي, أحمد
dc.date.accessioned 2021-02-07T12:20:20Z
dc.date.available 2021-02-07T12:20:20Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5611
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة موضوع في غاية الأهمية و هو تأثيير التسويق الإجتماعي المؤسسي في دعم تغيير سلوك الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإجتماعي fr_FR
dc.subject سلوك الزبون fr_FR
dc.title تأثير التسويق الإجتماعي المؤسسي في دعم تغيير سلوك الزبون : دراسة ميدانية باتصالات الجزائر الوحدة العملية-جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte