Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة المصرفية : دراسة ميدانية ببنك الجزائر الخارجي 0048-جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لباد, ندى
dc.contributor.author فنيط, سفيان ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-08T08:11:55Z
dc.date.available 2021-02-08T08:11:55Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5631
dc.description.sponsorship هدفت هذه الدراسة إلى توضيح دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة المصرفية و خاصة في ظل التطورات الراهنة المتعلقة أساسا بثورة المعلومات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الرقابة fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.subject المعلومة التسويقية fr_FR
dc.title دور نظام المعلومات التسويقية في تحسين جودة الخدمة المصرفية : دراسة ميدانية ببنك الجزائر الخارجي 0048-جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte