Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة 48 جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حنيدر, أميرة
dc.contributor.author قحام, فهيمة
dc.contributor.author عمارة, شريف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-08T08:37:29Z
dc.date.available 2021-02-08T08:37:29Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5644
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة للتعرف على تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة المصرفية بالبنك محل الدراسة وكالة 48 جيجل من وجهة نظر زبائن هذا المصرف، و لتحقيق هدف الدراسة تم اختبار الفرضيات على عينة عشوائية من 50 زبون وذلك باستخدام معامل الانحدار لقياس تأثير مؤشرات المتغير المستقل على المتغير التابع. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject إستراتيجية التسويق fr_FR
dc.subject توفير قاعدة البيانات fr_FR
dc.title تأثير التسويق الإلكتروني على جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي وكالة 48 جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte