Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية : دراسة حالة وكالة سياحة و أسفار إجليجلي تور بالطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن شمام, أمينة
dc.contributor.author بركات, سارة
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-08T08:45:12Z
dc.date.available 2021-02-08T08:45:12Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5646
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية من خلال الإعتماد على ثلاث فصول نذكرها على التوالي: الإطار النظري لتكنولوجيا الإعلام و الاتصال، تكنولوجيا الإعلام و الاتصال كآلية لترويج الخدمات السياحية، مساهمة تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية دراسة حالة وكالة سياحة و أسفار إجليجلي تور بالطاهير. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject تكنولوجيا الاعلام و الاتصال fr_FR
dc.title دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية : دراسة حالة وكالة سياحة و أسفار إجليجلي تور بالطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte