Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن شمام, أمينة |
|
dc.contributor.author |
بركات, سارة |
|
dc.contributor.author |
مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-08T08:45:12Z |
|
dc.date.available |
2021-02-08T08:45:12Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/5646 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية من خلال الإعتماد على ثلاث فصول نذكرها على التوالي: الإطار النظري لتكنولوجيا الإعلام و الاتصال، تكنولوجيا الإعلام و الاتصال كآلية لترويج الخدمات السياحية، مساهمة تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية دراسة حالة وكالة سياحة و أسفار إجليجلي تور بالطاهير. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
تكنولوجيا الاعلام و الاتصال |
fr_FR |
dc.title |
دور تكنولوجيا الإعلام و الاتصال في ترويج الخدمات السياحية : دراسة حالة وكالة سياحة و أسفار إجليجلي تور بالطاهير |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée