Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور العلامة التجارية في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن صابرة, محمد
dc.contributor.author بن الصم, عبد الرؤوف
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف
dc.date.accessioned 2020-10-08T10:57:06Z
dc.date.available 2020-10-08T10:57:06Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/571
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة سعي المؤسسة لإيصال أحسن صورة لها و لعلامتها التجارية من خلال إتباعها لعدة إستراتيجيات لتحقيق ميزة تنافسية لمحاولة كسب ولاءهم و المحافظة عليهم لأنهم أساس بقائها في السوق fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject العلامة التجارية fr_FR
dc.subject الميزة التنافسية fr_FR
dc.title دور العلامة التجارية في تحقيق الميزة التنافسية في المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte