Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر عناصر المزيج التسويقي في تحسين صورة الوجهة السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومزايد, علي
dc.contributor.author معيزي, نجاة ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-16T10:36:17Z
dc.date.available 2021-02-16T10:36:17Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6008
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على عناصر المزيج التسويقي و أثرها في تحسين صورة الوجهة السياحية بولاية جيجل، و قد تم تقديم اقتراحات و توصيات حول كيفية زيادة فاعلية و كفاءة استخدام عناصر المزيج التسويقي من طرف المؤسسات السياحية للتأثير على سلوك المستهلك السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject السياحة fr_FR
dc.subject المستهلك السياحي fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي السياحي fr_FR
dc.title أثر عناصر المزيج التسويقي في تحسين صورة الوجهة السياحية : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte