Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن هوسة, زهرة |
|
dc.contributor.author |
بوفليغة, هدى |
|
dc.contributor.author |
مكرودي, سالم ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-16T12:53:38Z |
|
dc.date.available |
2021-02-16T12:53:38Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6011 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة دور الوكالات السياحية في تنشيط التسويق السياحي بعينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل، وقد تم تقسيم البحث إلى ثلاثة فصول حيث يتناول الفصل الأول صناعة السياحة و المنشآت السياحية أما الفصل الثاني فقد تطرقنا فيه إلى الأبعاد الأساسية للتسويق السياحي بينما خصصنا الفصل الأخير لدراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
المنشآت السياحية |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق السياحي |
fr_FR |
dc.title |
دور الوكالات السياحية في تنشيط التسويق السياحي : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée