Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الوكالات السياحية في تنشيط التسويق السياحي : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن هوسة, زهرة
dc.contributor.author بوفليغة, هدى
dc.contributor.author مكرودي, سالم ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-16T12:53:38Z
dc.date.available 2021-02-16T12:53:38Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6011
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى محاولة معرفة دور الوكالات السياحية في تنشيط التسويق السياحي بعينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل، وقد تم تقسيم البحث إلى ثلاثة فصول حيث يتناول الفصل الأول صناعة السياحة و المنشآت السياحية أما الفصل الثاني فقد تطرقنا فيه إلى الأبعاد الأساسية للتسويق السياحي بينما خصصنا الفصل الأخير لدراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المنشآت السياحية fr_FR
dc.subject التسويق السياحي fr_FR
dc.title دور الوكالات السياحية في تنشيط التسويق السياحي : دراسة حالة عينة من الوكالات السياحية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte