Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمات الفندقية : دراسة حالة فلدق ماريوت بولاية قسنطينة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالعيد, صباح
dc.contributor.author بودرمين, إلهام
dc.contributor.author مبيروك, محمد البشير ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-16T13:45:43Z
dc.date.available 2021-02-16T13:45:43Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6019
dc.description.abstract حاولنا من خلال هذه الدراسة تسليط الضوء على أثر إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمات الفندقية، حيث قمنا بدراسة ميدانية في فندق مايروت المصنف بخمسة نجوم بولاية قسنطينة، وقد تم تقسيم البحث إلى ثلاث فصول رئيسية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات الفندقية fr_FR
dc.title أثر إدارة المعرفة في تحسين جودة الخدمات الفندقية : دراسة حالة فلدق ماريوت بولاية قسنطينة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte