Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر ادارة العلاقة مع الزبائن على رضا العملاء : دراسة حالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوطبيبة, سارة
dc.contributor.author هارون, منى
dc.contributor.author تويزة, بلقاسم ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-16T14:01:30Z
dc.date.available 2021-02-16T14:01:30Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6022
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق أبعاد إدارة العلاقة مع الزبائن من قبل موظفي و إدارة الفنادق و مدى التماس هذا التطبيق من طرف عملاء عينة الدراسة، و تحديد نوع علاقة الارتباط و شدتها ما بين متغير الدراسة المستقل و المتغير التابع، و من اجل تحقيق أهداف الدراسة و اختبار فرضياتها فقد تم ذلك على أساس اختيار عينة غير عشوائية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject إدارة العلاقة مع الزبائن fr_FR
dc.subject العملاء fr_FR
dc.subject الرضا fr_FR
dc.title أثر ادارة العلاقة مع الزبائن على رضا العملاء : دراسة حالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte