Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوطبيبة, سارة |
|
dc.contributor.author |
هارون, منى |
|
dc.contributor.author |
تويزة, بلقاسم ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-16T14:01:30Z |
|
dc.date.available |
2021-02-16T14:01:30Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6022 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تطبيق أبعاد إدارة العلاقة مع الزبائن من قبل موظفي و إدارة الفنادق و مدى التماس هذا التطبيق من طرف عملاء عينة الدراسة، و تحديد نوع علاقة الارتباط و شدتها ما بين متغير الدراسة المستقل و المتغير التابع، و من اجل تحقيق أهداف الدراسة و اختبار فرضياتها فقد تم ذلك على أساس اختيار عينة غير عشوائية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
إدارة العلاقة مع الزبائن |
fr_FR |
dc.subject |
العملاء |
fr_FR |
dc.subject |
الرضا |
fr_FR |
dc.title |
أثر ادارة العلاقة مع الزبائن على رضا العملاء : دراسة حالة جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée