Dépôt Institutionnel Université de Jijel

الإتصال التسويقي وأثره على سلوك السائح : دراسة حالة ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلغربي, حسين
dc.contributor.author بوشاش, عبد الرحيم
dc.contributor.author تويزة, بلقاسم ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-16T14:03:04Z
dc.date.available 2021-02-16T14:03:04Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6023
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى دراسة عناصر الاتصال التسويقي الذي تستخدمه المؤسسات السياحية، حيث اعتمدنا في هذه الدراسة على المنهج المتكامل في البحوث التطبيقية لتحقيق الترابط و التلازم بين الواقع النظري و الجانب التطبيقي له، من خلال الاستعانة بالمنهج الوصفي التحليلي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject قرار السائح fr_FR
dc.subject الاتصال التسويقي fr_FR
dc.subject النشاط السياحي fr_FR
dc.title الإتصال التسويقي وأثره على سلوك السائح : دراسة حالة ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte