Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة خدمات النقل الجوي على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية من وجهة نظر المتعاملين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزيد, خديجة
dc.contributor.author بوبكري, سعيدة
dc.contributor.author بوهالي, رتيبة ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-17T09:26:36Z
dc.date.available 2021-02-17T09:26:36Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6041
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحليل و تحديد أثر جودة خدمة النقل الجوي على صورة الخطوط الجوية الجزائرية بغرض مساهمة هذه المؤسسة في تبني استرتيجيات مناسبة تمكنها من كسب زبائنها و المحافظة على الحالين و جذب زبائن جدد. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject خدمات النقل الجوي fr_FR
dc.title أثر جودة خدمات النقل الجوي على صورة العلامة التجارية : دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية من وجهة نظر المتعاملين fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte