Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر تحفيز الموارد البشرية في تحسين جودة الخدمات السياحية : دراسة تطبيقية على عينة من الفندق بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خشمار, سوماية
dc.contributor.author بن قارة, نادية
dc.contributor.author شاكر, أسماء ( مشرفة )
dc.date.accessioned 2021-02-17T13:32:32Z
dc.date.available 2021-02-17T13:32:32Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6101
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة أثر تحفيز الموارد البشرية في تحسين جودة الخدمات السياحية بعينة من الفنادق لولاية جيجل، حيث أن الحوافز تمثل إحدى الركائز المساعدة لتحقيق جودة الخدمات عن تطبيق أنظمة الحوافز بشكليها المادي و المعنوي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات السياحية fr_FR
dc.subject الحوافز المادية fr_FR
dc.subject الحوافز المعنوية fr_FR
dc.title أثر تحفيز الموارد البشرية في تحسين جودة الخدمات السياحية : دراسة تطبيقية على عينة من الفندق بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte