Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوشالمة, سارة |
|
dc.contributor.author |
عدوان, أمال |
|
dc.contributor.author |
شابونية, كريمة ( مشرفة ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-18T08:40:46Z |
|
dc.date.available |
2021-02-18T08:40:46Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6120 |
|
dc.description.abstract |
أظهرت الدراسات السابقة أن قرار شراء منتج سياحي هو سيرورة معقدة، و أهم مرحلة فيها هي قرار اختيار الوجهة السياحية، الذي يتأثر بعدة عوامل نابعة من دوافع الفرد و خصائص الوجهة و جاذبيتها المدركة. والادراكات هي نتاج تفسير المستهلك بناء على عوامل شخصية و تسويقية وموقعية، وهي ذاتية بدرجة كبيرة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك السائح |
fr_FR |
dc.subject |
السياحة الصحراوية |
fr_FR |
dc.title |
دراسة مقارنة لإدراكات فئة الشباب حول السياحة الساحلية و السياحة الصحراوية في الجزائر |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée