Dépôt Institutionnel Université de Jijel

ادارة الجودة الشاملة و دورها في تطوير الخدمة العمومية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عيشونة, زينب
dc.contributor.author العتلي, فضيلة
dc.contributor.author فرقاني, فتيحة/مشرف
dc.date.accessioned 2021-02-20T12:01:36Z
dc.date.available 2021-02-20T12:01:36Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6298
dc.description.abstract على الجودة الشاملة تهدف إلى تحقیق مستویات أعلى من الأداء والكفاءة الإداریة بغیة ّاعتبار أنتقدیم خدمات ذات جودة ونوعیة عالیة الخدمة العمومیة بذلك تصبح تركز أكثر على رضا ّ، فإنالمستفیدین من الخدمة والتحسین المستمر لكافة العملیات والأنشطة والتعاون الجماعي بین مستویات الإدارة المختلفة، وهذا ما یزید منرفع قدرات قطاع الخدمات العمومیة، والتغلب على المشكلات التي تواجه سیر العمل فیها، من خلال اكتشافومعالجة نقاط الضعف ومعرفة نقاط القوة وتعزیزها، مما یؤدي إلى تسریع الخدمة وتخفیض التكلفة للوصول إلى جودة المخرجات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجودة الشاملة fr_FR
dc.subject ادارة الجودة الشاملة fr_FR
dc.subject دور الجودة الشاملة في تطوير الخدمة العمومية fr_FR
dc.title ادارة الجودة الشاملة و دورها في تطوير الخدمة العمومية fr_FR
dc.title.alternative ادارة محلية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte