Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عيشونة, زينب |
|
dc.contributor.author |
العتلي, فضيلة |
|
dc.contributor.author |
فرقاني, فتيحة/مشرف |
|
dc.date.accessioned |
2021-02-20T12:01:36Z |
|
dc.date.available |
2021-02-20T12:01:36Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6298 |
|
dc.description.abstract |
على الجودة الشاملة تهدف إلى تحقیق مستویات أعلى من الأداء والكفاءة الإداریة بغیة ّاعتبار أنتقدیم خدمات ذات جودة ونوعیة عالیة الخدمة العمومیة بذلك تصبح تركز أكثر على رضا ّ، فإنالمستفیدین من الخدمة والتحسین المستمر لكافة العملیات والأنشطة والتعاون الجماعي بین مستویات الإدارة المختلفة، وهذا ما یزید منرفع قدرات قطاع الخدمات العمومیة، والتغلب على المشكلات التي تواجه سیر العمل فیها، من خلال اكتشافومعالجة نقاط الضعف ومعرفة نقاط القوة وتعزیزها، مما یؤدي إلى تسریع الخدمة وتخفیض التكلفة للوصول إلى جودة المخرجات. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الجودة الشاملة |
fr_FR |
dc.subject |
ادارة الجودة الشاملة |
fr_FR |
dc.subject |
دور الجودة الشاملة في تطوير الخدمة العمومية |
fr_FR |
dc.title |
ادارة الجودة الشاملة و دورها في تطوير الخدمة العمومية |
fr_FR |
dc.title.alternative |
ادارة محلية |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée