Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر إعادة هندسة العمليات الإدارية على جودة الخدمة في المؤسسة : دراسة حالة مؤسسسة اتصالات الجزائر بفرع الميلية-جيجل-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبد اللطيف, أسماء
dc.contributor.author بوعريوة, سهام
dc.contributor.author حمودة, نسيم( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-22T08:49:23Z
dc.date.available 2021-02-22T08:49:23Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6484
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى واقع إعادة هندسة العمليات الإدارية بأبعاده،( تحسين معايير الجودة، صحة فعالية العمليات الإدارية وعلاقته بجودة الخدمة في مؤسسة اتصالات الجزائر فرع الميلية ولابة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الهيكل التنظيمي fr_FR
dc.subject تكنولوجيا المعلومات fr_FR
dc.title أثر إعادة هندسة العمليات الإدارية على جودة الخدمة في المؤسسة : دراسة حالة مؤسسسة اتصالات الجزائر بفرع الميلية-جيجل- fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte