Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي في سلوك المواطنة التنظيمية : دراسة حالة أساتدة كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية جامعة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عياد, فوزية
dc.contributor.author عزيزي, وداد( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-02-22T09:16:02Z
dc.date.available 2021-02-22T09:16:02Z
dc.date.issued 2020
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6496
dc.description.abstract إن تعزيز سلوك المواطنة التنظيمية لدى الموارد البشرية في المنظمات يتطلب وجود عدة ممارسات تنظيمية من بينها التسويق الداخلي، لدالك هدفت هده الدراسة بشكل رئيسي إلى إختبار أثر التسويق الداخلي في سلوك المواطنة التنظيمية لأساتدة كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية بجامعة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject سلوك المواطنة التنظيمية fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي في سلوك المواطنة التنظيمية : دراسة حالة أساتدة كلية العلوم الإجتماعية و الإنسانية جامعة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte