Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية للمستهلكين في سوق الخدمات: دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي خدمات مؤسسة الإتصالات موبيليس وكالة - جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بشيبشي, عبد الحكيم
dc.contributor.author حاروش, أسامة
dc.contributor.author عمارة, شريف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-02T11:05:37Z
dc.date.available 2021-03-02T11:05:37Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6798
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية لدى مستهلكي خدمات مؤسسة موبيليس، وقد أثبتت النتائج المتحصل عليها صحة الفرضية الرئيسية، أي أنه يوجد أثر ذو دلالة إحصائية للخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية لدى مستهلكي خدمات موبيليس، كما أظهرت نتائج إختبار الفرضيات الفرعية وجود أثر ذو دلالة إحصائية لبعد الخداع في الترويج والتوزيع على بناء الصورة الذهنية للمستهلك، في حين لم يوجد أثر ذو دلالة إحصائية لبعد الخداع في تقديم الخدمة، التسعير والخداع في المزيج التسويقي المستحدث، وقد تم تقديم إقتراحات عملية وآفاق للدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject الخداع التسويقي fr_FR
dc.subject الصورة الذهنية لدى المستهلك fr_FR
dc.title أثر الخداع التسويقي على بناء الصورة الذهنية للمستهلكين في سوق الخدمات: دراسة ميدانية لعينة من مستهلكي خدمات مؤسسة الإتصالات موبيليس وكالة - جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte