Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير كفاءة مقدم الخدمة على رضا الزبون : دراسة عينة من مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يونسي, عايدة
dc.contributor.author لبيض, آمنة
dc.contributor.author بوعكريف, زهير ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T07:38:04Z
dc.date.available 2021-03-03T07:38:04Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6804
dc.description.abstract إن الهدف الأساسي من معالجة هذا الموضوع هو تقديم إطار نظري يعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بكفاءة مقدم الخدمة والتي تعتبر أحد الأسباب المهمة التي تؤدي إلى رضا الزبون، حيث تكمن أهمية الدراسة في تقييم درجة تأثير كفاءة مقدم الخدمة على رضا الزبون وما توجب عليها من سلوكيات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.subject كفاءة مقدم الخدمة fr_FR
dc.title تأثير كفاءة مقدم الخدمة على رضا الزبون : دراسة عينة من مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte