Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لحمر, وسام |
|
dc.contributor.author |
قيراط, آمنة |
|
dc.contributor.author |
شعور, أسماء ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-03T07:49:07Z |
|
dc.date.available |
2021-03-03T07:49:07Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6805 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى بيان محددات الثقة، وفيما إذا كان هناك تأثير لهذه المحددات على ثقة المستهلك والنتائج المترتبة عليه، وذلك بالإعتماد على أسلوب الإستبيان لجمع البيانات من مجتمع الدراسة المتكون من مستهلكي خدمات مطاعم ولاية جيجل ونظرا لكبر حجم العينة تم إختيار عينة مكونة من 200 مستهلك. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
|
dc.subject |
الولاء |
fr_FR |
dc.subject |
الرضا |
fr_FR |
dc.subject |
الخطر المدرك |
fr_FR |
dc.subject |
تكلفة التحول |
fr_FR |
dc.title |
دراسة تحليلية لمحددات الثقة ونتائجها على سلوك المستهلك [نص مطبوع] : دراسة ميدانية لعينة من رواد مطاعم ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée