Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دراسة تحليلية لمحددات الثقة ونتائجها على سلوك المستهلك [نص مطبوع] : دراسة ميدانية لعينة من رواد مطاعم ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لحمر, وسام
dc.contributor.author قيراط, آمنة
dc.contributor.author شعور, أسماء ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T07:49:07Z
dc.date.available 2021-03-03T07:49:07Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6805
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى بيان محددات الثقة، وفيما إذا كان هناك تأثير لهذه المحددات على ثقة المستهلك والنتائج المترتبة عليه، وذلك بالإعتماد على أسلوب الإستبيان لجمع البيانات من مجتمع الدراسة المتكون من مستهلكي خدمات مطاعم ولاية جيجل ونظرا لكبر حجم العينة تم إختيار عينة مكونة من 200 مستهلك. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject الولاء fr_FR
dc.subject الرضا fr_FR
dc.subject الخطر المدرك fr_FR
dc.subject تكلفة التحول fr_FR
dc.title دراسة تحليلية لمحددات الثقة ونتائجها على سلوك المستهلك [نص مطبوع] : دراسة ميدانية لعينة من رواد مطاعم ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte