Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة الوكالات السياحية ببلدية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بودفة, سمير
dc.contributor.author هلة, منى
dc.contributor.author حميمدات, صالح ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T09:36:28Z
dc.date.available 2021-03-03T09:36:28Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6825
dc.description.abstract تضمنت هذه الدراسة عناصر التسويق الإلكتروني التي تمثل المزيج التسويقي الإلكتروني وجودة الخدمات السياحية، وذلك بالإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، وقد تم التوصل إلىى وجود أثر للخدمة الإلكترونية على جودة الخدمات السياحية لدى الوكالات السياحية ببلدية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject جودة الخدمات السياحية fr_FR
dc.title أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات السياحية : دراسة حالة الوكالات السياحية ببلدية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte