Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية : دراسة عينة من زبائن البنوك لولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author طالب, عماد
dc.contributor.author صابة, معاد
dc.contributor.author زعباط, عز الدين ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T09:39:17Z
dc.date.available 2021-03-03T09:39:17Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6827
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهم المشاكل التي تواجه تطبيق أسلوب تسويق الخدمة المصرفية الإلكترونية، ولمعرفة ذلك تم الإعتماد على الإستبيان، ومن خلال الدراسة تم التوصل إلى أن أهم عائق أمام المصارف هو قلة توجه الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المصرفية وتفضيلهم للخدمة التقليدية وذلك بسبب الهاجس الأمني ومخاوفهم من القرصنة الإلكترونية وضعف تغطية الشبكة وأيضا قلة وعي الأفراد بهذا المفهوم الجديد في الخدمة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject التسويق الإلكتروني fr_FR
dc.subject الخدمة المصرفية fr_FR
dc.title أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية : دراسة عينة من زبائن البنوك لولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte