Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طالب, عماد |
|
dc.contributor.author |
صابة, معاد |
|
dc.contributor.author |
زعباط, عز الدين ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-03T09:39:17Z |
|
dc.date.available |
2021-03-03T09:39:17Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6827 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أهم المشاكل التي تواجه تطبيق أسلوب تسويق الخدمة المصرفية الإلكترونية، ولمعرفة ذلك تم الإعتماد على الإستبيان، ومن خلال الدراسة تم التوصل إلى أن أهم عائق أمام المصارف هو قلة توجه الزبائن نحو الخدمات الإلكترونية المصرفية وتفضيلهم للخدمة التقليدية وذلك بسبب الهاجس الأمني ومخاوفهم من القرصنة الإلكترونية وضعف تغطية الشبكة وأيضا قلة وعي الأفراد بهذا المفهوم الجديد في الخدمة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
|
dc.subject |
التسويق الإلكتروني |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمة المصرفية |
fr_FR |
dc.title |
أثر التسويق الإلكتروني على جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية : دراسة عينة من زبائن البنوك لولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée