Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
كنوش, إيمان |
|
dc.contributor.author |
بوشعير, سارة |
|
dc.contributor.author |
عمارة, شريف ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-03T09:42:21Z |
|
dc.date.available |
2021-03-03T09:42:21Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6828 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفيةعلى رضا زبائن بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل ، وتم إختبار فرضيات الدراسة على العينة المكونة من 60 زبون، وقد توصلت الدراسة لوجود أثر دال إحصائيالأبعاد جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون وأن الأبعاد الخاصة بجودة الخدمات المصرفية لها أثر على المتغير التابع المتمثل في رضا الزبون، كما تم تقديم إقتراحات عملية وآفاق مستقبلية للدراسة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
|
dc.subject |
رضا الزبون |
fr_FR |
dc.subject |
الإعتمادية |
fr_FR |
dc.title |
أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي - وكالة جيجل - |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée