Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي - وكالة جيجل -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author كنوش, إيمان
dc.contributor.author بوشعير, سارة
dc.contributor.author عمارة, شريف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T09:42:21Z
dc.date.available 2021-03-03T09:42:21Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6828
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفيةعلى رضا زبائن بنك الجزائر الخارجي وكالة جيجل ، وتم إختبار فرضيات الدراسة على العينة المكونة من 60 زبون، وقد توصلت الدراسة لوجود أثر دال إحصائيالأبعاد جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون وأن الأبعاد الخاصة بجودة الخدمات المصرفية لها أثر على المتغير التابع المتمثل في رضا الزبون، كما تم تقديم إقتراحات عملية وآفاق مستقبلية للدراسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject رضا الزبون fr_FR
dc.subject الإعتمادية fr_FR
dc.title أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون : دراسة حالة بنك الجزائر الخارجي - وكالة جيجل - fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte