Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإستيراتيجية التسعيرية بالمؤسسة الخدمية العمومية على السلوك الشرائي للزبون : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زغيمة, لمياء
dc.contributor.author لعمارة, مسعودة
dc.contributor.author ملواح, هدى ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-03T09:46:24Z
dc.date.available 2021-03-03T09:46:24Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6831
dc.description.abstract تتناول هذه الدراسة موضوع في عاية الأهمية وهو أثر الإستراتيجية التسعيرية على السلوك الشرائي للزبون، وقد كان الهدف الأساسي لهذه الدراسة تقديم إطار نظري يحدد ويعرف مختلف المفاهيم المتعلقة بالتسعير بإعتباره العنصر الأهم ضمن عناصر المزيج التسويقي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject الزبون fr_FR
dc.subject طرق التسعير fr_FR
dc.subject إستراتيجيات التسعير fr_FR
dc.title أثر الإستيراتيجية التسعيرية بالمؤسسة الخدمية العمومية على السلوك الشرائي للزبون : دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر وكالة الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte