Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات في القطاع السياحي لولاية جيجل : دراسة حالة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حمر العين, رقية
dc.contributor.author يغني, سامية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-03T10:08:24Z
dc.date.available 2021-03-03T10:08:24Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6835
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات في القطاع الساحي لولاية جيجل، ولتحقيق أهدافها واختبار فرضياتها تم تصميم استبيان لجمع البيانات واختيار عينة عشوائية من مجتمع الدراسة فتم توزيع 100 استمارة لكن تم استرجاع 80فقط فكانت عينة الدراسة 80 سائحا، كما استخدمت عدة أساليب إحصائية منها عامل الإرتباط، المتوسط الحسابي، ألفاكرونباخ للتأكد من مدى ثبات عبارات الإستبيان. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject جودة الخدمات fr_FR
dc.subject القطاع السياحي fr_FR
dc.subject الجودة fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات في القطاع السياحي لولاية جيجل : دراسة حالة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte