Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حمر العين, رقية |
|
dc.contributor.author |
يغني, سامية (مشرف) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-03T10:08:24Z |
|
dc.date.available |
2021-03-03T10:08:24Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6835 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات في القطاع الساحي لولاية جيجل، ولتحقيق أهدافها واختبار فرضياتها تم تصميم استبيان لجمع البيانات واختيار عينة عشوائية من مجتمع الدراسة فتم توزيع 100 استمارة لكن تم استرجاع 80فقط فكانت عينة الدراسة 80 سائحا، كما استخدمت عدة أساليب إحصائية منها عامل الإرتباط، المتوسط الحسابي، ألفاكرونباخ للتأكد من مدى ثبات عبارات الإستبيان. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
جودة الخدمات |
fr_FR |
dc.subject |
القطاع السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
الجودة |
fr_FR |
dc.title |
أثر جودة الخدمات في القطاع السياحي لولاية جيجل : دراسة حالة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée