Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير البيئة المادية المحيطة على القرار الشرائي للمستهلك النهائي: دراسة ميدانية مع مستهلكي خدمة المطاعم ببلدية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولطيف, وسام
dc.contributor.author بن عزيزة, كريمة
dc.contributor.author كبيش, جمال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T07:36:56Z
dc.date.available 2021-03-07T07:36:56Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6858
dc.description.abstract الهدف من هذه الدراسة هو إظهار أثر أبعاد البيئة المادية المحيطة(الجو العام، التصميم الداخلي، الأبعاد الإجتماعية) على القرار الشرائي للمستهلك النهائي، من خلال دراسة ميدانية تشمل عينة من مستهلكي خدمة المطاعم الفخمة في ولاية جيجل ، وقد تم التوصل إلى أن القرار الشرائي للمستهلك النهائي يتأثر بشكل كبير من خلال الأبعادالمكونة للبيئة المادية للخدمة، حيث أن تقييم مفردات الدراسة بمختلف الأبعاد كان إيجابيا. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.subject القرار الشرائي fr_FR
dc.subject التسويق الخدمي fr_FR
dc.subject البيئة المادية fr_FR
dc.subject المنشأة المطمعية fr_FR
dc.title تأثير البيئة المادية المحيطة على القرار الشرائي للمستهلك النهائي: دراسة ميدانية مع مستهلكي خدمة المطاعم ببلدية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte