Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات الصحية في المؤسسات العمومية الإستشفائية على رضا الزبون: دراسة حالة مستشفى مجذوب السعيد الطاهير

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بومالة, فاتح
dc.contributor.author بويلوط, حمزة
dc.contributor.author بولحية, الطيب ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T07:45:58Z
dc.date.available 2021-03-07T07:45:58Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6861
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى فصليين رئيسيين وهما: الإطار النظري لجودة الخدمات الصحية، الدراسة الميدانية حول تقييم جودة الخدمة في المؤسسة العمومية الإستشفائية مجذوب السعيد بالطاهير. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject الخدمات الصحية fr_FR
dc.subject المؤسسة العمومية الإستشفائية fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات الصحية في المؤسسات العمومية الإستشفائية على رضا الزبون: دراسة حالة مستشفى مجذوب السعيد الطاهير fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte