Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير الحملات الإعلانية لمؤسسة خدمية في توجيه سلوك الزبائن [نص مطبوع] : دراسة ميدانية وكالة موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوصبيع, كريمة
dc.contributor.author بوشيرب, فيروز
dc.contributor.author فنيط, سفيان ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T07:50:44Z
dc.date.available 2021-03-07T07:50:44Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6863
dc.description.abstract تم من خلال هذا البحث دراسة تأثير الحملات الإعلانية لمؤسسة موبيليس في توجيه سلوك الزبائن حيث تم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي للوصول إلى نتائج البحث، وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها: زبائن مؤسسة موبيليس يتأثرون بالحملات الإعلانية التي تقدمها هذه الأخيرة، الحملات الإعلانية التي تقدمها مؤسسة موبيليس تتصف بالمصداقية والموضوعية إلى حد مرتفع، الوسيلة الإعلانية الأكثر متابعة من طرف زبائن مؤسسة موبيليس لتقبل حملاتها الإعلانية هي وسائل التواصل الإجتماعي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject الإعلان fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.title تأثير الحملات الإعلانية لمؤسسة خدمية في توجيه سلوك الزبائن [نص مطبوع] : دراسة ميدانية وكالة موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte