Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوصبيع, كريمة |
|
dc.contributor.author |
بوشيرب, فيروز |
|
dc.contributor.author |
فنيط, سفيان ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-07T07:50:44Z |
|
dc.date.available |
2021-03-07T07:50:44Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6863 |
|
dc.description.abstract |
تم من خلال هذا البحث دراسة تأثير الحملات الإعلانية لمؤسسة موبيليس في توجيه سلوك الزبائن حيث تم إستخدام المنهج الوصفي التحليلي للوصول إلى نتائج البحث، وقد تم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها: زبائن مؤسسة موبيليس يتأثرون بالحملات الإعلانية التي تقدمها هذه الأخيرة، الحملات الإعلانية التي تقدمها مؤسسة موبيليس تتصف بالمصداقية والموضوعية إلى حد مرتفع، الوسيلة الإعلانية الأكثر متابعة من طرف زبائن مؤسسة موبيليس لتقبل حملاتها الإعلانية هي وسائل التواصل الإجتماعي. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
|
dc.subject |
الإعلان |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك المستهلك |
fr_FR |
dc.title |
تأثير الحملات الإعلانية لمؤسسة خدمية في توجيه سلوك الزبائن [نص مطبوع] : دراسة ميدانية وكالة موبيليس جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée