Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق بالعلاقات في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة جيزي بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالشعير, ليندة
dc.contributor.author ميهوبي, حسيبة
dc.contributor.author زعباط, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T08:02:38Z
dc.date.available 2021-03-07T08:02:38Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6867
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة لمعالجة مدى تبني مؤسسة جيزي للتسويق بالعلاقت ودور هذه الأخيرة في تحقيق رضا الزبائن من خلال عدة عناصر والمتمثلة في الإتصال والثقة والإلتزام والتعاطف، كما تهدف إلى توضيح الدور الأساسي الذي يحضى به التسويق بالعلاقات وإدارة العلاقة مع الزبون. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject مؤسسة جيزي fr_FR
dc.title دور التسويق بالعلاقات في تحقيق رضا الزبون : دراسة حالة مؤسسة جيزي بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte