Dépôt Institutionnel Université de Jijel
دور الترويج بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة الطلب على الخدمات : دراسة حالة مركز الإستثمار الفكري بجيجل
Ouvrir une session
Accueil de DSpace
→
Faculté des sciences économiques, commerciales et sciences de gestion
→
Département Sciences Commerciales
→
Mémoires de Master
→
Voir le document
JavaScript is disabled for your browser. Some features of this site may not work without it.
دور الترويج بإستخدام مواقع التواصل الإجتماعي في زيادة الطلب على الخدمات : دراسة حالة مركز الإستثمار الفكري بجيجل
بوجميعة, هالة
;
لحمر, منى
;
عرجاني, عبد العزيز ( مشرف )
URI:
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6879
Date:
2018
Résumé:
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة ما هو دور شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات بمركز الإستثمار الفكري بجيجل وهو سؤال البحث الرئيسي، حيث تتجلى أهميته في الدور الذي تتيحه شبكات التواصل الإجتماعي في تحقيق ولاء ورضا الزبون.
Afficher la notice complète
Fichier(s) constituant ce document
Nom:
MM18.32.pdf
Taille:
2.294Mo
Format:
PDF
Voir/
Ouvrir
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Mémoires de Master
[802]
Chercher dans le dépôt
Chercher dans le dépôt
Cette collection
Recherche avancée
Parcourir
Tout DSpace
Communautés & Collections
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Cette collection
Par date de publication
Auteurs
Titres
Sujets
Mon compte
Ouvrir une session
S'inscrire