Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الأخلاقي في تحقيق رضا العميل : دراسة حالة فندق الجزيرة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حجاز, زكرياء
dc.contributor.author سعال, عامر
dc.contributor.author تبوب, يوسف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T09:19:49Z
dc.date.available 2021-03-07T09:19:49Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6883
dc.description.abstract تتناول هذه المذكرة موضوع دور التسويق الأخلاقي في تحقيق رضا العميل، ومن أجل دراسة بعد أخلاقيات التسويق تم إجراء دراسة ميدانية مع عملاء فندق الجزيرة ولقد تم توزيع 70 إستمارة وبعد تحليلها تم الوصول إلى ىمجموع نتائج والتي من أبرزها أن فندق الجزيرة يهتم بدرجات مقبولة بأخلاقيات التسويق مما خلق رضا لدى زبائنه.، fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject التسويق الأخلاقي fr_FR
dc.title دور التسويق الأخلاقي في تحقيق رضا العميل : دراسة حالة فندق الجزيرة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte