Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حجاز, زكرياء |
|
dc.contributor.author |
سعال, عامر |
|
dc.contributor.author |
تبوب, يوسف ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-07T09:19:49Z |
|
dc.date.available |
2021-03-07T09:19:49Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6883 |
|
dc.description.abstract |
تتناول هذه المذكرة موضوع دور التسويق الأخلاقي في تحقيق رضا العميل، ومن أجل دراسة بعد أخلاقيات التسويق تم إجراء دراسة ميدانية مع عملاء فندق الجزيرة ولقد تم توزيع 70 إستمارة وبعد تحليلها تم الوصول إلى ىمجموع نتائج والتي من أبرزها أن فندق الجزيرة يهتم بدرجات مقبولة بأخلاقيات التسويق مما خلق رضا لدى زبائنه.، |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
|
dc.subject |
المزيج التسويقي |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الأخلاقي |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الأخلاقي في تحقيق رضا العميل : دراسة حالة فندق الجزيرة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée