Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإستراتيجية التسويقية في رفع مبيعات المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مركز الإستثمار الفكري بجيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوزناد, سليم
dc.contributor.author صالحي, محمد علي
dc.contributor.author عرجاني, عبد العزيز ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-07T11:58:24Z
dc.date.available 2021-03-07T11:58:24Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6899
dc.description.abstract تسعى هذه الدراسة إلى معرفة دور الإستراتيجية التسويقية في زيادة المبيعات في دراسة ميدانية لمركز الإستثمار الفكري وذلك للتعرف على الإستراتيجية التسويقية المطبقة وقدرتها على خلق الطلب على خدماته. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الحصة المبيعية fr_FR
dc.title دور الإستراتيجية التسويقية في رفع مبيعات المؤسسة الخدمية : دراسة حالة مركز الإستثمار الفكري بجيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte