Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
وارت, أنيسة |
|
dc.contributor.author |
بوعكريف, زهير ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-08T09:16:30Z |
|
dc.date.available |
2021-03-08T09:16:30Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6908 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه التسويق الأخلاقي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية، من خلال دراسة عناصر المزيج التسويقي الأخلاقي في فندق الجزيرة بجيجل، وقد تم التوصل إلى أن عناصر المزيج التسويقي المتمثلة في التسعير، الترويج والعمليات تساهم في تحسين صورة فندق الجزيرة بولاية جيجل بدرجة متوسطة. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
المزيج التسويقي |
fr_FR |
dc.subject |
التسويق الأخلاقي |
fr_FR |
dc.title |
دور التسويق الأخلاقي في تحسين صورة المؤسسة : دراسة ميدانية فندق الجزيرة |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée