Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور التسويق الأخلاقي في تحسين صورة المؤسسة : دراسة ميدانية فندق الجزيرة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وارت, أنيسة
dc.contributor.author بوعكريف, زهير ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-08T09:16:30Z
dc.date.available 2021-03-08T09:16:30Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6908
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة الدور الذي يلعبه التسويق الأخلاقي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية، من خلال دراسة عناصر المزيج التسويقي الأخلاقي في فندق الجزيرة بجيجل، وقد تم التوصل إلى أن عناصر المزيج التسويقي المتمثلة في التسعير، الترويج والعمليات تساهم في تحسين صورة فندق الجزيرة بولاية جيجل بدرجة متوسطة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject التسويق الأخلاقي fr_FR
dc.title دور التسويق الأخلاقي في تحسين صورة المؤسسة : دراسة ميدانية فندق الجزيرة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte