Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج السياحي لولاية جيجل : دراسة عينة من الأفراد على موقع فايسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مريومة, بلال
dc.contributor.author بازية, ياسين
dc.contributor.author براشن, عماد الدين ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T08:27:54Z
dc.date.available 2021-03-09T08:27:54Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6945
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج السياحي من خلال دراسة عينة من الأفراد وهذا بالإعتماد على إستبيان إلكتروني ونشره عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك من أجل جمع البيانات من المبحوثين، وكذلك إستعمال المقابلة مع الهيئات والأطراف المعنية بالسياحة في الولاية لمعرفة وجهة نظرهم حول إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج السياحي لولاية جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.subject مواقع التواصل الإجتماعي fr_FR
dc.title دور مواقع التواصل الإجتماعي في الترويج السياحي لولاية جيجل : دراسة عينة من الأفراد على موقع فايسبوك fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte