Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر ممارسات التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للعاملين بالمؤسسة الفندقية: دراسة حالة المؤسسة الفندقية الحماديين ببجاية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بولحديد, سليمان
dc.contributor.author كويحل, مراد
dc.contributor.author حمودة, سامي ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T08:36:12Z
dc.date.available 2021-03-09T08:36:12Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6947
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر التسويق الداخلي بأبعاده(إختيار العاملين، التدريب، التحفيز، تفويض الصلاحيات ونشر المعلومة التسويقية) على الرضا الوظيفي للعاملين دراسة حالة المؤسسة الفندقية ببجاية، وقد تم التوصل إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لممارسات (إختيار العاملين، التدريب، التحفيز، تفويض الصلاحيات، ونشر المعلومات التسويقية) على الرضا الوظيفي للعمال بهذه المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject الرضا الوظيفي fr_FR
dc.title أثر ممارسات التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي للعاملين بالمؤسسة الفندقية: دراسة حالة المؤسسة الفندقية الحماديين ببجاية fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte