Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات السياحية : دراسة مجموعة من الوكالات السياحية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قوطاس, حسام الدين
dc.contributor.author جامعي, صابرة
dc.contributor.author هري, بلال ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T08:39:04Z
dc.date.available 2021-03-09T08:39:04Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6949
dc.description.abstract ينقسم محتوى الدراسة إلى ثلاثة فصول رئيسية وهي: الإطار المفاهيمي للإبتكار التسويقي، جودة الخدمات السياحية والإبتكار التسويقي، إختبار مدى مساهمة الإبتكار التسويقي في تحقيق جودة الخدمات السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الإبتكار التسويقي fr_FR
dc.title أثر الإبتكار التسويقي على جودة الخدمات السياحية : دراسة مجموعة من الوكالات السياحية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte