Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر جودة الخدمات الفندقية على سلوك السائح : دراسة حالة عينة من فنادق ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محروق, عائشة
dc.contributor.author خنفر, إناس
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T09:21:37Z
dc.date.available 2021-03-09T09:21:37Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6962
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير جودة الخدمات الفندقية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل على سلوك السائح(الجزيرة، دار العز، النسيم، السلام) حيث تم الإعتماد على الإستبيان وقد تمثل مجتمع الدراسة في عملاء فنادق ولاية جيجل وقد تم توزيع 80 إستمارة على عملاء الفنادق، وقد تم التوصل إلى أن جميع أفراد العينة يشعرون بشكل إيجابي فيما يخص مستوى جودة الخدمات الفندقية ، وإنطلاقا من النتيجة المتوصل إليها تم تقديم مجموعة من التوصيات. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك السائح fr_FR
dc.subject الخدمات الفندقية fr_FR
dc.title أثر جودة الخدمات الفندقية على سلوك السائح : دراسة حالة عينة من فنادق ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte