Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محروق, عائشة |
|
dc.contributor.author |
خنفر, إناس |
|
dc.contributor.author |
مسكين, عبد الحفيظ ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T09:21:37Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T09:21:37Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6962 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير جودة الخدمات الفندقية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل على سلوك السائح(الجزيرة، دار العز، النسيم، السلام) حيث تم الإعتماد على الإستبيان وقد تمثل مجتمع الدراسة في عملاء فنادق ولاية جيجل وقد تم توزيع 80 إستمارة على عملاء الفنادق، وقد تم التوصل إلى أن جميع أفراد العينة يشعرون بشكل إيجابي فيما يخص مستوى جودة الخدمات الفندقية ، وإنطلاقا من النتيجة المتوصل إليها تم تقديم مجموعة من التوصيات. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك السائح |
fr_FR |
dc.subject |
الخدمات الفندقية |
fr_FR |
dc.title |
أثر جودة الخدمات الفندقية على سلوك السائح : دراسة حالة عينة من فنادق ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée