Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
لبيض, حسام |
|
dc.contributor.author |
بوغابة, فؤاد |
|
dc.contributor.author |
عليوط, سهام ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T09:32:35Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T09:32:35Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6965 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الإعلان السياحي في إختيار الوجهة السياحية الصحراوية لدى سكان ولاية جيجل، وقد توصلت الدراسة إلى أنه من بين وسائل الإعلان المختلفة تعتبر الوسائل المسموعة والمرئية معا الأكثر أهمية من وجهة نظر أفراد العينة، كما ان التوجه نحو السياحة الصحراوية كان مرتفعا. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
الإعلان السياحي |
fr_FR |
dc.subject |
إتخاذ القرار السياحي |
fr_FR |
dc.title |
أثر الإعلان السياحي في إختيار الوجهة السياحية الصحراوية : دراسة إستطلاعية لآراء عينة من سكان جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée