Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر الإعلان السياحي في إختيار الوجهة السياحية الصحراوية : دراسة إستطلاعية لآراء عينة من سكان جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لبيض, حسام
dc.contributor.author بوغابة, فؤاد
dc.contributor.author عليوط, سهام ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T09:32:35Z
dc.date.available 2021-03-09T09:32:35Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6965
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر الإعلان السياحي في إختيار الوجهة السياحية الصحراوية لدى سكان ولاية جيجل، وقد توصلت الدراسة إلى أنه من بين وسائل الإعلان المختلفة تعتبر الوسائل المسموعة والمرئية معا الأكثر أهمية من وجهة نظر أفراد العينة، كما ان التوجه نحو السياحة الصحراوية كان مرتفعا. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإعلان السياحي fr_FR
dc.subject إتخاذ القرار السياحي fr_FR
dc.title أثر الإعلان السياحي في إختيار الوجهة السياحية الصحراوية : دراسة إستطلاعية لآراء عينة من سكان جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte