Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين : دراسة حالة مؤسسة مدبغة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بشيبشي, هشام
dc.contributor.author يغني, سامية (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T09:32:52Z
dc.date.available 2021-03-09T09:32:52Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6966
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الجودة الشاملة في تحقيق الرضا الوظيفي لذى الأفراد العاملين في مؤسسة مدبغة جيجل، ولبلوغ هذا الهدف تم في مرحلة أولى التطرق لعدة جوانب نظرية متعلقة بالموضوع، وفي مرحلة ثانية تم التطرق إلى الدراسة الميدانية من أجل إسقاط أبعاد الدراسة النظرية على مؤسسة مدبغة جيجل. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الجودة الشاملة fr_FR
dc.subject التدريب fr_FR
dc.subject القيادة fr_FR
dc.subject الرضا الوظيفي fr_FR
dc.title دور إدارة الجودة الشاملة في تحقيق الرضا الوظيفي للعاملين : دراسة حالة مؤسسة مدبغة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte