Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر المزيج الترويجي على إتجاهات السياح نحو السياحة المحلية بجيجل: دراسة حالة عينة من السياح ولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مخلوف, زكرياء
dc.contributor.author بوتسطة, عصام
dc.contributor.author قميحة, فيصل ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T10:17:59Z
dc.date.available 2021-03-09T10:17:59Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6980
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر عناصر المزيج الترويجي السياحي على إتجاهات السياح نحو السياحة المحلية بجيجل، وقد تم التوصل إلى وجود تأثير ضعيف لعناصر المزيج الترويجي السياحي على غتجاهات السياح في إختيار الوجهة السياحية بجيجل، وبناءا على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من الإقتراحات التي لها دور في تحسين الوجهة السياحية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject سلوك السائح fr_FR
dc.subject الترويج السياحي fr_FR
dc.title أثر المزيج الترويجي على إتجاهات السياح نحو السياحة المحلية بجيجل: دراسة حالة عينة من السياح ولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte