Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مخلوف, زكرياء |
|
dc.contributor.author |
بوتسطة, عصام |
|
dc.contributor.author |
قميحة, فيصل ( مشرف ) |
|
dc.date.accessioned |
2021-03-09T10:17:59Z |
|
dc.date.available |
2021-03-09T10:17:59Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6980 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى معرفة أثر عناصر المزيج الترويجي السياحي على إتجاهات السياح نحو السياحة المحلية بجيجل، وقد تم التوصل إلى وجود تأثير ضعيف لعناصر المزيج الترويجي السياحي على غتجاهات السياح في إختيار الوجهة السياحية بجيجل، وبناءا على نتائج الدراسة تم تقديم مجموعة من الإقتراحات التي لها دور في تحسين الوجهة السياحية. |
fr_FR |
dc.language.iso |
ar |
fr_FR |
dc.publisher |
جامعة جيجل |
fr_FR |
dc.subject |
سلوك السائح |
fr_FR |
dc.subject |
الترويج السياحي |
fr_FR |
dc.title |
أثر المزيج الترويجي على إتجاهات السياح نحو السياحة المحلية بجيجل: دراسة حالة عينة من السياح ولاية جيجل |
fr_FR |
dc.type |
Thesis |
fr_FR |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée