Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر صورة الوكالات السياحية على سلوك المستهلك السياحي : دراسة حالة سفريات الحج والعمرة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوسنيو, نظيرة
dc.contributor.author يحياوي, صفاء
dc.contributor.author سعيود, عريف ( مشرف )
dc.date.accessioned 2021-03-09T12:00:47Z
dc.date.available 2021-03-09T12:00:47Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6989
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى معرفة صورة الوكالة السياحية جن جن للأسفارعلى سلوك المستهلك السياحي، حيث تضمنت الدراسة حالة سفريات الحج والعمرة، وذلك للوصول إلى فهم أفضل لمدى تأثير صورة الوكالة السياحية على السلوك الشرائي للمستهلك السياحي. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المستهلك السياحي fr_FR
dc.subject الوكالات السياحية fr_FR
dc.title أثر صورة الوكالات السياحية على سلوك المستهلك السياحي : دراسة حالة سفريات الحج والعمرة fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte