Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق الداخلي على قوى البيع في المؤسسة الخدمية : دراسة ميدانية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوشة, ريمة
dc.contributor.author سالمي, مريم
dc.contributor.author تبوب, يوسف (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T13:25:12Z
dc.date.available 2021-03-09T13:25:12Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6994
dc.description.abstract تحاول هذه الدراسة في جانبها النظري إبراز المفاهيم المتعلقة بالتسويق الداخلي وقوى البيع، والعلاقة الموجودة بينهما، أما في الجانب التطبيقي فإن الدراسة تستهدف مجموعة من الفنادق بولاية جيجل من أجل معرفة واقع تطبيق التسويق الداخلي في هذه الفنادق ومدى تأثير هذا على قوى بيعها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject قوى البيع fr_FR
dc.subject المؤسسة الخدمية fr_FR
dc.title أثر التسويق الداخلي على قوى البيع في المؤسسة الخدمية : دراسة ميدانية لمجموعة من الفنادق بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte