Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير التسويق الداخلي على زيادة مستوى جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة عينة من الوكالات البنكية بولاية جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خديم الله, فوزية
dc.contributor.author حمروش, منيرة
dc.contributor.author بوغرة, لطفي (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T13:31:57Z
dc.date.available 2021-03-09T13:31:57Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6996
dc.description.abstract تحاول هذه الدراسة إبراز العلاقة بين التسويق الداخلي وجودة الخدمة المصرفية، والدور الذي يلعبه التسويق الداخلي في زيادة مستوى جودة الخدمة المصرفية. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق الداخلي fr_FR
dc.subject الخدمة المصرفية fr_FR
dc.title تأثير التسويق الداخلي على زيادة مستوى جودة الخدمة المصرفية : دراسة حالة عينة من الوكالات البنكية بولاية جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte