Dépôt Institutionnel Université de Jijel

تأثير سياسة الترويج في توجيه الكلمة المنقولة للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة موبيليس جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سمار, أمينة
dc.contributor.author بلعيفة, نوال
dc.contributor.author شعور, أسماء (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T13:48:31Z
dc.date.available 2021-03-09T13:48:31Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6999
dc.description.abstract يتمثل الهدف الرئيسي لهذه الدراسة في معرفة أثر سياسة الترويج في توجيه الكلمة المنقولة للمستهلك بإعتبار الترويج أحد أهم عناصر المزيج التسويقي، ويشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما له من دور فعال في استمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الشراء لمنتجات المؤسسة. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject المزيج التسويقي fr_FR
dc.subject الترويج fr_FR
dc.subject الكلمة المنقولة fr_FR
dc.title تأثير سياسة الترويج في توجيه الكلمة المنقولة للمستهلك : دراسة حالة مؤسسة موبيليس جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte