Dépôt Institutionnel Université de Jijel

دور الإشهار التلفزيوني في توجيه عملية الشراء : دراسة ميدانية لعملاء مؤسسة موبيليس

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن زكة, شافية
dc.contributor.author بلال, عبلة
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T13:55:18Z
dc.date.available 2021-03-09T13:55:18Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7000
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى قياس الدور الذي يلعبه الإشهار التلفزيوني في توجيه عملية الشراء، فما من شك أن للإشهار عموما والإشهار التلفزيوني خصوصا دورا مهما في توجيه سلوك المستهلك نحو منتجات المؤسسة وخدماتها. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject الإشهار fr_FR
dc.subject الشراء fr_FR
dc.subject الإشهار التلفزيوني fr_FR
dc.title دور الإشهار التلفزيوني في توجيه عملية الشراء : دراسة ميدانية لعملاء مؤسسة موبيليس fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte