Dépôt Institutionnel Université de Jijel

أثر التسويق بالعلاقات على سلوك المستهلك : دراسة حالة ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة جيجل

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بوالريب, وفاء
dc.contributor.author أطرش, إسمهان
dc.contributor.author مسكين, عبد الحفيظ (مشرف)
dc.date.accessioned 2021-03-09T14:17:53Z
dc.date.available 2021-03-09T14:17:53Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-jijel.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7001
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى محاولة معرفة أثر التسويق بالعلاقات على سلوك المستهلك، حيث أن الفكرة الأساسية لهذه الدراسة تنطلق من كون اهتمام المؤسسات الخدمية أصبح منصب بدرجة كبيرة حول كيفية تلبية وتحقيق رغبات واحتياجات الزبائن. fr_FR
dc.language.iso ar fr_FR
dc.publisher جامعة جيجل fr_FR
dc.subject التسويق بالعلاقات fr_FR
dc.subject سلوك المستهلك fr_FR
dc.subject إدارة العلاقات fr_FR
dc.title أثر التسويق بالعلاقات على سلوك المستهلك : دراسة حالة ببنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة جيجل fr_FR
dc.type Thesis fr_FR


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte